تعرف على فيفا 15 | Fifa 15

عندما نتكلم عن لعبة كرة القدم خصوصا على الكمبيوتر فلا شخص سيختلف معي أن اول ما ستفكر به ويطرأ على عقلك هو فيفا Fifa بكل اجزاءها ومتابعة التحديثات الدائمية التي تأتي مع كل اصدار.وعلى الرغم من أن بيس بالاصدار 2013 والذي اشتهر على كل الاجهزة واصبح الافضل ولكن على الرغم من ذلك بقت الفيفا مسيطرة بشكل كبيرة ايضاً ، وحسب التوقعات المرتفعة جداً هذا العام حول فيفا 2015 وفد تكون نقلة كبيرة خاصاً لاجهزة الكمبيوتر لان الشركة تقدمت بشكل واضح بالجرافيك لتنافس المنصات الاخرى. وحسب متابعتي لجرافيك اللعبة من خلال العديد من الفيديوهات على يوتيوب اللعبة أثارت اهتمامي كثيرا لذلك دعونا نستعرض هذه اللعبة من خلال السطور القادمة.



أنا منذ البداية كنت اعشق لعبة الفيفا خصوصا 2014 وسمعت الكثير من الاراء تتحدث عن كونها سيئة وفيها عيوب وعندما أسئل هذا الشخص المتحدث هل جربت اللعبة وعندما يجيب بلا فكيف حكمت عليها بالفشل وانا انتظر بتشوق كبير الاصدار الجديد لفيفا 2015 بعد حوالي شهرين والتي سيتم اصدارها في 23 من شهر 9 القادم. 

فيفا 15 ستكون محسنة بشكل كبير جدا. يذكر ان الشركةاهتمت باصدار الكمبيوتر لينافس اصدار الـ PS4 و Xbox One من ناحية الجرافيك ونرى ذلك بوضوح من خلال المواصفات المطلوبة لتشغيل فيفا 15 علي الكمبيوتر فلاحظ معي بالاسفل..

ادنى الامكانيات او المواصفات المطلوبة لتشغيل فيفا 15
  • نظام التشغيل : Windows V/7/8/8.1 -64-bit
  • المعالج : Intel Q6600 Core2 Quad @ 2.4Ghz
  • الرام : 4 جيجا
  • المساحة علي الهارد المطلوبة : 15.0 GB
  • كرت الشاشة : ATI Radeon HD 5770 او NVIDIA GTX 650

المواصفات المثالية لتشغيل فيفا 15
  • نظام التشغيل : Windows V/7/8/8.1 -64-bit
  • المعالج : Intel i5-2550K @ 3.4Ghz
  • رام : 8 جيجا
  • المساحة الفارغة علي الهارد المطلوبة : 15.0 GB
  • كرت الشاشة : ATI Radeon HD 6870 او NVIDIA GTX 460
  



تستطيع من خلال مشاهدة الفيديو بالاعلى معرفة اذا كانت اللعبة تعمل على جهازك ام لاتعمل ويمكنك ان تعرف مالذي تحتاج لترقيته في حاسوبك لتعمل اللعبة بشكل طبيعي واهم شيء في عالم تشغيل الالعاب الضخمة هو كارت الشاشة حيث انه كارت الشاشة 8 جيجا يعتبر الافضل لتشغيل جميع الالعاب ذات الامكانيات الضخمة.

وبخصوص الخواص والمميزات ،ولاول مرة يستطيع اللاعبين الحصول على ذاكرة حيث يتجاوبون مع الهجمات الضائعة والفرص وغيرها بشكل مباشر. خصوصا اذا قام لاعب ما بتضييع فرصة خطيرة او التعرض لظلم من الحكم او قام بتضيع هدف مصيري بالنسبة لفريقه سيكون الاسلوب ورد الفعل من اللاعب والفريق متغير في كل مرة بما يتماشي مع الحدث مما يضيف واقعية اكبر للعبة ويجعلها اكثر متعة واثارة. وهذا ينعكس ايضاً علي اللاعبين الاحتياطي خارج الملعب والجماهير حيث تم تطوير انفعالهم مع الكرة ايضاً. لاحظ معي الفيديو بالاعلي يوضح هذه النقطة من سلوك اللاعبين تجاه الحدث.
ايضاً احدث التحديثات الهامة هو اشكال اللاعبين والتي تم تحديثها لتكون اكثر واقعية فعلي سبيل المثال اذا تعثر لاعب فيتغير وجهه نتيجة لوقعوة علي ارضية الملعب ويتغير اذا ما كانت في بيئة ممطرة او بيئة جافة ، وايضاً قميص اللاعب يتغير تبعاً لهذه الحالة ، وكل هذه الامور وبلا شك تؤثر في اللعبة وتضيف متعة اليها. بالاضافة أن شكل اللعب يتغير من حيث رد الفعل فنتيجة لاضافة تفاصيل الوجهه اصبح اللعب يتجاوب مع الحدث من تعبيرات الوجهه. لاحظ الصورة بالاعلي.



التحكم في الكرة لم يعد كما كان في السابق بل تم تطويره لتتحكم في اللاعبين كما في الحقيقة تماماً.وهذا ينعكس علي كل لاعب حسب طريقة لعبه في الحقيقة حيث أن لاعب كميسي له اسلوبه الخاص وكريستيانو له اسلوب اخر تماماً. فالتحكم في الكرة والمراوغة اصبحت افضل كثيراً وتم تطويرها بشكل كبير.

شاهد ايضاً هذا الفيديو معي بالاعلى حيث يوضح اللعبة في Game Play اثناء اللعب مباشرة وبدون اعلان ،d\;v أن الجرافيك لم يعد كالسابق ,وصور اللاعبين وتفاصيل الوجه وايضاً انفعال اللاعبين لم يعد كسابق عهده فزاد الذكاء والذاكرة للاعبين بحيث يؤدون حركات للتفاعل مع الحدث ، وعندما يسجل اللاعب لهدف في اخر دقائق من المبارة اي هدف يحدد مصير المباراة يتجمع حوله كل اللاعبين للتهنئة بشكل كبير و يضاف له تفاعل الجماهير ايضاً.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق